احلا بنات
✗ ┋ ھَہّﻟآ ﯾﺂ ﻗ̮ـ̃ﻣ̝̚ﻣ̝̚ړُ
ﺳﺣړُﭠﯾﻧآ ﺑﻧۆړُگـ ﯾ ﻋﺳﺳﻟھَہّ
ﻧۆړُﯾﻧـﺂ آگـﭥړُ ۆﺳﺳﭴﻟﯾ ﻣ̝̚ﻋآﻧﺂ ۆﺂﻟﻟھَہّ ﻣ̝̚ﺂ ړُפ ﭠﻧﮃﻣ̝̚ﻣ̝̚ﯾ
آﻗ̮ـ̃ۆﻟﮑ ﻣ̝̚ﻧ ﺂﻟﺣﯾﻧ آﺣﻧآ ﻋﻧﮃﻧآ ﭬﻋآﻟﯾآﭠ ۆﻟﺂ آړُۆﻋ ۆآﻟﻟﯾ ﭠפﻟﻣ̝̚ﯾ ﭬﯾھَہّ
ﺑﺳﺳ ﺳﭴﻟﯾ ۆﺷۆﭬﯾ ﺧﮃﻣ̝̚آﭠﻧآ آﻟﺣﺻړُﯾة ۆﺂﻟﻣ̝̚ﭠﻣ̝̚ﯾژة

احلا بنات



 
الرئيسيةدخولالتسجيل
ي أميرات القصرإدخلو المسابقةة يلا والله سهلة و خفيفة من هنا
-------------------------------------------------------------------- 

شاطر | 
 

 اغررب 6 حآلآت وفاة في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اســــيـــرهــ أشــجــاني
■ مُبْدِعَــة زَزَمِيــلآ ..
avatar

إِبْبْــدَآعَــآإتِـۓ : 130

مُساهمةموضوع: اغررب 6 حآلآت وفاة في العالم   السبت نوفمبر 06, 2010 11:26 am

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~


الحـآله آلآولى /
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...


الحـآله الثـآنيه /

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...



الحـآله الثـآلثه /

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...


الحـآله الرآبعــه /
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...


الحـــآله الخــآمسه /

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...

الحــآله السـآدســه /

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!

< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~

نسال الله حسن الخاتمه


لا تنسوون الردوود بلييز.. Cool

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغررب 6 حآلآت وفاة في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلا بنات :: || بځ ر آإلمــعرفة’ .. :: ● ζ ـــقـآإئق ومعــآإلم «-
انتقل الى: