احلا بنات
✗ ┋ ھَہّﻟآ ﯾﺂ ﻗ̮ـ̃ﻣ̝̚ﻣ̝̚ړُ
ﺳﺣړُﭠﯾﻧآ ﺑﻧۆړُگـ ﯾ ﻋﺳﺳﻟھَہّ
ﻧۆړُﯾﻧـﺂ آگـﭥړُ ۆﺳﺳﭴﻟﯾ ﻣ̝̚ﻋآﻧﺂ ۆﺂﻟﻟھَہّ ﻣ̝̚ﺂ ړُפ ﭠﻧﮃﻣ̝̚ﻣ̝̚ﯾ
آﻗ̮ـ̃ۆﻟﮑ ﻣ̝̚ﻧ ﺂﻟﺣﯾﻧ آﺣﻧآ ﻋﻧﮃﻧآ ﭬﻋآﻟﯾآﭠ ۆﻟﺂ آړُۆﻋ ۆآﻟﻟﯾ ﭠפﻟﻣ̝̚ﯾ ﭬﯾھَہّ
ﺑﺳﺳ ﺳﭴﻟﯾ ۆﺷۆﭬﯾ ﺧﮃﻣ̝̚آﭠﻧآ آﻟﺣﺻړُﯾة ۆﺂﻟﻣ̝̚ﭠﻣ̝̚ﯾژة

احلا بنات



 
الرئيسيةدخولالتسجيل
ي أميرات القصرإدخلو المسابقةة يلا والله سهلة و خفيفة من هنا
-------------------------------------------------------------------- 

شاطر | 
 

  ¨¨™¤¦ اللقافة ثقافة ¦¤™¨¨°

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angel--tears
■ مُـشْـــرِفَـــة عَ ـــــآإمَة ..
avatar

إِبْبْــدَآعَــآإتِـۓ : 508

مُساهمةموضوع: ¨¨™¤¦ اللقافة ثقافة ¦¤™¨¨°    الأحد يوليو 18, 2010 4:47 am

بلا لقافة ....
فلان ملقوف ....
اللقافة تمشي في دمه ....
من منا لم يمر بحالات اللقافة؟؟؟؟؟؟؟

أتدرون ما اللقافة ؟؟؟




اللقافة مصطلح عامي يطلق على
من تملكهم حب الاستطلاع حتى النخاع .
وكثيراً منا يا سادة من ينعت بهذا النعت
وهي صفة مستحبة عند البعض
وغير مستحبة عند أخرين
وتعتبر صفة ذميمة ,
وعند بعض الفئات من الناس صفة ممتعة للغاية
و محببة للنفس .
كثيراً ما يردد من يعشق هذه الصفة بأن

اللقافة ثقافة !!!!!!
فهل حقاً هي كذلك؟؟









سيهاجم البعض ولكني سأكون عااااادله..




وأقول للملاقيف :



وظف لقافتك لما يخدمك ويخدم أمتك

دعها طريقك لتدخل من أوسع أبواب الثقافة

كما تدعي سخرها لمنفعتك ومنفعة غيرك

وليس للإضرار بالآخرين ،

دعك من التدخل في شؤون الغير

وحشر أنفك في مشاكلهم وإقحام نفسك في حياتهم

عنوة بحجة اللقافة تسري في دمك .

دع عنك مراقبة الناس والبحث عن دقائق

أسرارهم وتتبع زلاتهم وسقطاتهم ,,






وتأكد بأن هناك ملاقيف غيرك
فكما تتبع الناس فهناك من يتتبعك ويركض خلفك

فالحياة سلف ودين وكما يقول المثل العامي
( من دق باب الناس بابه يدقونه )


فدع الخلق للخالق .
فإذا كانت اللقافة تتملكك إلى هذا الحد
فوجهها الوجهة الصحيحة
وجهها للعلم والاكتشاف والاختراع



حتى يقال عنك غداً كان كبير الملاقيف ( .... )
هو من أكتشف ...

وأخترع .... ووصل إلى
...


ولا تكون لقافتك الخاطئة وصمة عار

تلازمك طوال حياتك ,,





أدآم الله لقافتكم الصحيحة



؛؛؛

مودتي لكـــم لاتنتهي ,,

؛؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوشيه حلوه
■ مُـشْـــرِفَـــة ..
avatar

إِبْبْــدَآعَــآإتِـۓ : 555
العمر : 24
الموقع : منتدى فوشيات ...

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ اللقافة ثقافة ¦¤™¨¨°    الأحد يوليو 18, 2010 3:41 pm

يسلمووو خيتووو على هيك طرح ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
。。عَـآلَـے مِسْتَـواهَـآ~
¤ مُدِرَة المُنْتَدَى ،،
avatar

إِبْبْــدَآعَــآإتِـۓ : 708

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ اللقافة ثقافة ¦¤™¨¨°    الإثنين يوليو 19, 2010 2:23 pm

هههههههه
والله بجد كثرة اللقافة هالايام
الله لا يبلينا باللقافه
يسلمووو غاليتي




 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahla-bnat.banouta.net/forum.htm
حلآوه
■ مُبْدِعَــة رَوْوْعَــﮧ..
avatar

إِبْبْــدَآعَــآإتِـۓ : 517

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ اللقافة ثقافة ¦¤™¨¨°    الإثنين يوليو 19, 2010 4:52 pm

صاجــه هالاياام النااس كثــيريــن ملاقـــيف

مشكووووره ع المــوضوع الاكـثر من راائـــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•° Dala3 °•
■ مُبْدِعَــة زَزَمِيــلآ ..
avatar

إِبْبْــدَآعَــآإتِـۓ : 158

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ اللقافة ثقافة ¦¤™¨¨°    الثلاثاء يوليو 20, 2010 1:15 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Barbiieyah
■ مُبْدِعَــة مُتــألِقَـهْ ..
avatar

إِبْبْــدَآعَــآإتِـۓ : 707
العمر : 23
الموقع : الامارات

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ اللقافة ثقافة ¦¤™¨¨°    الجمعة يوليو 30, 2010 8:35 pm

يسلموو ع هييك طررح نايسوو

منووره القسم بهااي الطله الحلووه

نترقب زوود من يدااج

لا هانج ربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss maryoOm
■ مُبْدِعَــة หêω ..
avatar

إِبْبْــدَآعَــآإتِـۓ : 28

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦ اللقافة ثقافة ¦¤™¨¨°    الجمعة يوليو 30, 2010 8:38 pm

مشكورة حبيبتي علي
الموضوع الرائع
الى الامام دوماا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
¨¨™¤¦ اللقافة ثقافة ¦¤™¨¨°
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلا بنات :: || القــــسم العام .. :: ● زوايــآإ ع ــآمة «-
انتقل الى: